عقيد من الدرك ،يحكي تظلمه”تفاصيل “

انا محمد محمود اعبيدالله عقيد متقاعد من الدرك الوطني قد حصلت علي مجموعة قطع ارضية بكيفيه 2005 حين كنت اعمل هناك ، منحها لي والي لعصابة انذاك السيد ماحي ولد حامد .
في شهر السابع من سنة 2019 جاء المسمي محمد محمود ولد الشيخ احمد والد رجل الاعمال زين العابدين و سيج منها مساحة قدرها 10000م٢ بحجة انه اشتراها من عند مواطنة .الفت انتباه القارئ ان لدي وثائق رسمية( رخص حيازة تحمل اسمي و اسماء عائلتي ) بينما خصمي لديه بيعة عرفية .
قدمت شكوي وقتها الي كل من السيد حاكم مقاطعة كيفه و السيد واليها لكن لم يبالى احدا منهم بما قدمت مما جعلني ألجأ للقضاء ظنا مني انني ساجد اذان صاغية لاسترجع ارضي المسلوبة لكن فوجئت ايضا بحكم غيابي لصالح خصمي لكوني كنت في الاستدعاء الاول في الحجز الصحي لم اتمكن من السفر و الوهلة الثانية غبت لاسباب قاهرة و ظهر الحكم الإبتدائى بعدي.
استأنفت الحكم و لا تزال القضية مطروحة امام المحاكم تتطلب مني مصاريف محامي لست بقادر علي توفيرها لان لا بد من راتبي المعيشي ستة اشهر حتي اتمكن من دفع المبلغ الذي يطلب المحامي حتي يقوم بتحريك القضية.
خصمي حاول شراء الارض من عندي بسعر زهيد و لم اقبل بذلك فاصر ان يقهرني عن طريق القضاء مستعملا اساليب غير شريفة علي الاطلاق
هنا اطلب من كل من لديه القدرة ان يسوي هذا القضية بيني و ولد الشيخ احمد ان يتدخل حتي ينقذني من هذا المسار الذي يبدو لي انه مليء بالمشاكل و شخصيا لا اريد و لا احب ان تسير الامور بهذه الطريقة مع انني متمسك بوثائقي و لدي شهود كثر ان الارض ملك لي منذ 2005.
لو ان الامور كانت تسير وفقا للقانون لما نطقت لكن العدالة هنا مع احترامي لهذا الجهاز كانت منحازة بل لبت للطرف الاخر كل رغباته و ذلك …
الشكر للجميع و لذلك الشخص الذي قد يتوفق في حل هذا النزاع الذي يدور منذ ما يزيد علي سنة كاملة بيني و ولد الشيخ احمد.
الله الموفق و اخر دعوانا الحمد لله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *