عزيز ؛ لن نقبل بمواصلة هذا النهج “فيديو”

في بث مباشردام أزيد من نصف ساعة ؛ شكر الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز المعزين في وفاة والدته معتبرا أن من عبروا عن حضورهم المأتم ومشاركتهم إياه الألم كانوا يمثلون مختلف طبقات الشعب الموريتاني كما يلتمس العذر لؤلائك الذين لم يواسوه في مصابه في إشارة إلى المسؤولين الحكوميين الذين يجدون الإحراج في تأدية العزاء حسب إشارته .

ولد عبد العزيز، استعرض في تسجيله الإنجازات الكبرى التي ميزت عشريته وخاصة في موضوع المعادن وشركات التعدين التي عزا كل إنجاز تجسد في مضاعفة المداخيل من هذه الشركات ومعاقبتها عند الإقتضاء كان بفضل صرامته شخصيا ومراقبته لمعاملات تلك الشركات التي لم يخف تعامل بعض الأطر الفاسدة معها ضد مصلحة البلد وهو ما عزز استعادة منجم”التمايه” لشركة تازيازت الذي اعتبره جوهر الخلاف بينه والشركة كما صنفه خيانة للأمانة لنظام غزواني .

ولد عبد العزيز تحدى الملايين بالبرهنة على اختلاسه لأوقية واحدة من المال العام وأن مايمارس ضده الآن من تهم ومحاكم هو بسبب عزمه ممارسة السياسة …
ولا يزال الرئيس السابق مصرا على عدم البوح بمصادر ثروته التي تعتبر أرقامها فلكية حسب المؤشرات والقرائن والتي أشار إلى أن رئيس المحكمة العليا لديه تصريح بحجمها….
واختتم الرئيس حديثه بأنه والكثيرين من الناس لن يقبلوا بمواصلة هذا النهج الذي يعتبره فاسدا مشيرا إلى أنه خصص عشريته لمقارعة أصحابه المفسدين .
الفيديو الكامل :

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى