مهرجان حاشد ،برعاية النائب سيدي محمد ولد السيدي ،بالطينطان .

برعاية و إشراف النائب سيدي محمد ولد السييدي ..
مهرجان جماهيري حاشد بالطينطان دعما للحزب الحاكم .
احتضن مقر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم فى الطينطان أكبر تجمع جماهيري منذ الحملة الإنتخابية الأخيرة، وسط حضور أبرز المنتخبين والوجهاء وبعض القوى الشرعية الداعمة للرئيس والطامحة لحضور أكبر.
وتصدر المشهد برعاية محكمة و إشراف قل نظيره النائب و رجل الأعمال سيدي محمد ولد السييدي . صحبة النائب ام الخيري بنت الغزواني . والنائب عن مقاطعة لعيون عمار ولد أحمد سعيد .
و رئيس المجلس الجهوي ختار ولد الشيخ أحمد .
وقد أثنى الوفد الزائر على الجهود و التنظيم والحشد الذى ميز محطة الطينطان، بحكم مركزيتها فى الولاية، وحضورها القوي داخل الحزب الحاكم منذ تأسيسه. تحت اشراف
و تنظيم النائب سيدي محمد ولد السييدي .
وأعرب عدد من الحضور خلال مهرجان الطينطان عن ارتياحهم للجهد الكبير الذي يبذله النواب بقيادة النائب سيدي محمد ولد السييدي من أجل التمكين للحزب والوقوف فى وجه مناوئيه، والتضحية فى كل محطة من محطات التدافع السياسي بموريتانيا.
قادة الوفد اختصروا
رسالة الحزب فى الرغبة
فى التواصل مع مناضليه ومنتخبيه، ونقل المشاكل المطروحة لدي السكان
إلى صناع القرار من أجل حلحلتها، والعمل على إظهار ماتحقق من منجز خلال فترة قصيرة، رغم جائحة كورونا والأزمة المالية العالمية،  والتحديات الداخلية والخارجية التى واجهها النظام بحكمة ورزانة وقوة حسب المشاركين فى مهرجان الطينطان من قادة الوفد الزائر وأطر الدعم المرافقين . هكذا هو النائب سيدي محمد ولد السييدي الذي عودنا على المثابرة
و الجدية في المواقف
و العمل لصالح المقاطعة
و الولاية بصفة خاصة
و موريتانيا بصفة عامة. بالفعل يحق لحزب الاتحاد أن يفخر بوجود أمثال النائب المفخرة
السيد سيدي محمد
ولد السييدي. الملقب
في المنطقة ب “الغيث النافع” .
إلى لقاء أخر.
لكم تحياتي.
الشريف مهدي الادريسي.8/3/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *