لعيون ،متدخلون يحتجون على إقالة د.ولد شيخنا

أبلغ متدخلون في مهرجان بعثة النواب الأخيرة لمدينة العيون عاصمة ولاية الحوض الغربي ،احتجاجهم واستياءهم مما وصفوه بالظلم الفادح الذي تعرض له الدكتور حمودي ولد شيخنا الأمين العام السابق لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي الذي أقيل دون سبب وجيه يثبت مخالفة الرجل للنظم والقوانين الإدارية التي تحكم العلاقة بين المسؤلين في جهاز الدولة حسب المتدخلين ..

وطالب هؤلاء المتدخلون رئيس البعثة بإيصال استيائهم الشديد لإقالة الإطار الوحيد الذي يحمل هموم مكونتي بلدية تنحماد وعمقها الإنتخابي الذي رفع جبين الحزب في  المقاطعة إبان   الإستحقاقات الأخيرة حين كانت البلدية الوحيدة التي حسمها الحزب في الشوط الاول بفضل جهوده والمحسوبين عليه .

وطالب هؤلاء المتدخلون الجهات العليا في البلاد وخاصة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني  بإنصاف الرجل او إدانته بما يضع حدا للإستفهام الذي يلف إقالته ..

وكانت شائعات صاحبت إقالة الدكتور ولد شيخنا تناولتها وسائط التواصل الإجتماعي ،أكدت أن وراء الإقالة سوء تفاهم بينه والوزير الحالي ولد أعمر طالب لرفض تقاسم المسؤولية في مسألة لها تبعات قانونية رفضها الضحية مما عجل بإجراء الإقالة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى