باسكنو ؛ مفتشية التهذيب الوطني ، تشرف على تخليد اليوم العالمي لغسل الأيدي “صور “


أشرفت مفتشية مقاطعة باسكنو للتهذيب الوطني ،صباح اليوم الخميس 15 أكتبر 2020 بالمدرسة 2 بباسكنو على تخليد اليوم العالمي لغسل الأيدي ، تحت شعار “نظافة الأيدي للجميع ”  بالتعاون مع اليونسيف “وشركائها في المنطقة .

حضر الحفل حاكم المقاطعة السيد عبد الوهاب ولد محمد فاضل  والقائد العام لقوة G5 العاملة بالمنطقة وممثلين عن المنظمات الدولية العاملة بمخيم امبرة للاجئين .

الحفل كان مناسبة لعمدة البلديةللترحيب بالسلطات الإدارية والشركاء الفاعلين متمنيا أن يتبع الجميع القواعد الضرورية للصحة وفي مقدمتها غسل الأيدي بالماء والصابون لتفادي كل الأمراض وفي مقدمتها “وباء كورونا .

وشاهد الحضور اسكتشات هادفة تتحدث عن بعض المسلكيات الضارة بالصحة وضرورة اتباع غسل الأيدي بالماء والصابون ؛ قدمت من طرف تلاميذ المدرسة وكوكبة من تلاميذ مخيم امبرة للاجئين .

مفتش القطاع السيد : “الحسين دمبا ابو “شكر الحضور على تلبية الدعوة مثمنا الدور التشاركي لاطراف التربية في المقاطعة والذي لوحظت نتائجه الإيجابية على مرودية التعليم في المقاطعة بشكل عام والمدينة بشكل خاص في مختلف محطات التقويم الإشهادي في المقاطعة .
والجدير بالذكر ان مفتشية التهذيب بباسكنو تحتل دورا طلائعيا في التعبئة ضد مختلف الأمراض بفضل طاقمها الكفء وحيوية عناصرها العاملين في الميدان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *