انواكشوط / خيرية الشيخ سيدي احمد بن موسى السملالي ،توزع مايناهز 600 سلة غذائية ” بيان “


أعلنت ،خيرية الشيخ سيدي أحمد بن موسى السملالي ،صباح اليوم 28 رمضان 1444 للهجرة ،عن توزيع  ما يناهز 600   سلة غذائية لصالح الأسر المتعففة من المجموعة على امتداد التراب الوطني..

ويتعلق الأمر ب:

الموسم الاول 160
الموسم الثانى 213
الموسم الثالث 197

كما أعلنت عن انتهاء موسمها الرمضاني السنوي لهذا العام والذي درجت على تقديم السلال الغذائية وبعض المساعدات العينية ، فيه، لبعض المتعففين من المجموعة منذ سنوات .

وفي بيان تلقت وكالة النعمة الإخبارية نسخة منه ،أوضح رئيس الخيرية المهندس محمد محمود سيدي عثمان ،عن تقديم حصيلة الموسم ونجاح القائمين عليه في إيصال المكرمات لمستحقيها في المكان والزمان المحددين لذلك.

وجاء في البيان مانصه :

“بيان :
بعد ثلاثة اشهر من العمل الجاد والهادف تعلن خيرية الشيخ سيدى أحمد بن موسي السملالي اختتام موسم افطار الصائم الثالث رمضان 1444للهجره بعد ان حققت الاهداف المرسومة من صلة رحم وتعاون على البر والتقوى ورفع مشعل الأخوة والتضامن ،ذاكرة وشاكرة فى نفس الوقت جهود ابناء المجتمع الخيرية فى الداخل والخارج واللتى بفضلها نجحنا فى توفير 197 سلة غذائية كلفت 3940000اوقية قديمة وتم توزيعها كالاتى :
فصاله 1 سلة واحدة
باسكنو 2 سلتين
عدل بكرو 6 سلات
النعمه 3 سلال
تنبدغه 1 سله واحدة
لعيون لقليك 49 سله
تادرت 2 سلتين
الطينطان 10 سلال
ليبه 1 سله واحدة
كيهيدى 8 سلال
روصو 2 سلتين
لمذرذره 7 سلال
اطار 5 سلال
شنقيط 1 سلة واحدة
انواذيبو 5 سلال
ازويرات 9 سلال
انواكشوط ج 34 سله
انواكشوط ش غ 51 سله
وفى الاخير لايسعنا الا ان نجدد الشكر لكل ابناء المجتمع على احتضانهم لخيرية الشيخ سيدى أحمد بن موسي السملالي منذ انطلاقتها راجيا للجميع صوما مقبولا وذنبا مغفورا وسعيا مشكورا” .
انواكشوط 28 رمضان 1444للهجرة
الرئيس محمد محمود ولد حمدى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى