النعمة / كل المؤشرات تؤكد تزكية د.محمد الغيث نائبا عن دائرة النعمة


تفيد مختلف الإستطلاعات والتوقعات التي يجمع على استنتاجها المحللون السياسيون من النخب وخبراء الشأن المحلي في الحوض الشرقي عموما ومقاطعة النعمة خصوصا بتزكية حزب الإنصاف ترشيح الدكتور محمد الغيث ولد الحضرامي نائبا عن مقاطة النعمة في الإستحقاقات القادمة وبامتياز وصل حد ال95 % من التأكيد.

تأتي هذه الإستنتاجات بعد أسبوع من زيارة بعثة حزب الإنصاف لولاية الحوض الشرقي للتشاور مع قواعد الحزب حول استيراتيجية حزب الإنصاف ومقاربته الجديدة باحترام رغبة المناضلين في اختيار مرشحيهم في الإنتخابات البلدية والنيابية والجهات المقررة صيف العام الجاري .

ويتمتع رجل الأعمال ولد الحضرامي بتقدير واسع من لدن الجميع وخاصة الفرقاء السياسيين ،لإسهاماته المتعددة في جمع كل الأطراف خدمة لوحدة الصف وتنمية المشتركات لما يخدم الصالح العام مضحيا بما يملكه من ثروتي : الخبرة والتجربة السياسية الفريدة اللتين حباه الله بهما  إضافة إلى ما يميز الرجل من تربية خلقية رفيعة جذبت إليه قلوب الآلاف من الذين عايشوه ..

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال محمد الغيث ولد الحضرام يتواجد في مقاطعة النعمة منذ الإعلان عن زيارة رئيس الجمهورية للولاية مطلع مارس القادم وذلك من أجل حشد أكبر عدد من أنصاره للإحتفال بالزائر ووفوده ومايتطلبه ذلك من تعبئة وتحسيس وإعداد جيد لإنجاح هذه الزيارة المقررة لعاصمة الولاية .

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى