النائب عمار ولد أحمد سعيد يحشد لإستقبال غزواني “تفاصيل “


أقام النائب عن دائرة العيون الدكتور عمار ولد أحمد سعيد حملة تعبوية لأنصاره منذ الإعلان عن زيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية الحوض الغربي، المتوقعة  نهاية الشهري الجاري: دجمبر 2022 لإطلاق مشاريع تنموية وتدشين أخرى تم تشييدها في الولاية .

فقد أشرف النائب على تشكيل لجان شبابية فنية متخصصة للتعبئة والتحسيس وتزويدها بالوسائل المادية واللوجستية وتعبئة الموارد المالية لحشد أكبر عدد ممكن من أنصار النائب في مقاطعة العيون لإعطاء الحدث مايستحقه من حفاوة تعبرا عن مكانة الرئيس في نفوس مواطنيه والتعبير عن مكنون حسن الوفادة والكرم المعهودين في هذه الربوع يضيف النائب ولد أحمد سعيد ..

وهكذا تُرابط اللجنة المركزية بمنزل النائب وسط المدينة للإشراف الفعلي على عمل اللجان والتنسيق فيما بينها من جهة وبين السلطات الإدارية والمحلية بغية إعطاء الإستقبال مايستحقه من دلالات لساكنة الحوض الغربي حسب النائب ..

والجدير بالذكر أن للنائب ولد أحمد سعيد إسهاماته العديدة في دعم مختلف الأنشطة التنموية بالولاية بشكل سخي ودون من تشكل جائحة كورونا والحملات الصحية والقوافل  والتوزيعات المجانية وغير كثير شاهدا على حضور الرجل وومناصرته السكان والوقوف إلى جانبهم في مختلف هذه المواقف ..
وتعتزم وكالة النعمة الإخبارية مواكبة مختلف هذه الانشطة وموافاة الزوار بمختلف محطاتها سبيلا إلى إنارة الرأي العام حول إسهامات هذا النائب في المجهود القومي للدولة الموريتانية لإسعاد مواطنيها وفقا لبرنامج الرئيس غزواني “تعهداتي “..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.