الحزب الحاكم ،يعلن عن حملة تبرع لصالح الفلسطينين (بيان)

بيـــــان

في الوقت الذي تتفاقم الاعتداءات على إخوتنا في فلسطين المحتلة من طرف قوات الاحتلال الإسرائيلية، والتي لم تكتف بهتك الحرم المقدسي في غرة رمضان المبارك، بل تجاوزت إلى تقتيل النساء والأطفال والمواطنين الفلسطينيين العزل، والتنكيل بأهالي الشيخ جراح وتهجيرهم القسري، والقصف المتواصل لمدينة غزة ولغيرها من البلدات الفلسطينية.
وفي الوقت الذي يتخلى العالم عن كل مسؤولياته الدولية والقانونية والأخلاقية، تجاه هذا المنعرج الخطير، وترك الشعب الفلسطيني يتجرع مرارة هذه الاعتداءات المتواصلة.
ونظرا لما تعنيه قضية الشعب الفلسطيني المظلوم لكل الموريتانيين، فإن حزب الاتحاد من اجل الجمهورية يشيد بالموقف الموريتاني الرسمي، الذي عبر عنه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني خلال اتصالاته مع القيادات الفلسطينية، ويدعو الحزب كافة القوى الوطنية الحية، من أحزاب سياسية ومنظمات مدنية، إلى هبة شعبية تضامنا مع إخوتنا هناك، وذلك بتشكيل جبهة للتضامن مع الإخوة الفلسطينيين في قضيتهم العادلة.
كما أن الحزب يُشعر الجميع أنه سيشرع في سلسلة من النشاطات الجماهيرية والتعبوية تضامنا مع الإخوة الفلسطينيين، ويعلن عن فتح باب التبرع من طرف كافة قياداته، ومنتخبيه، ومناضليه، لصالح إخوتنا في فلسطين، وذلك ابتداء من اليوم الأحد 16/05/2021 إلى غاية الجمعة 21/05/2021 بمقر الحزب، الذي سترابط فيه لجنة من قيادة الحزب لهذا الغرض.
ولمن يرغب في الاستعلام، يتصل على أحد الرقمين:
– 00222.36615759
– 00222.43430330

نواكشوط، 16/05/2021
حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *