خيرية الشيخ سيدي احماد بن موسى ؛تكمل أكبر عملية إفطار ..

أشرفت خيرية الشيخ سيدي احماد بن موسى منذ بداية شهر رمضان على توزيع كميات معتبرة من الأغذية  والسلال الغذائية شملت ضعاف الأسر من المجموعة على عموم التراب الوطني .

وقد لامست هذه الهدايا العظيمة في هذا الشهر العطيم ،وجدان الأسر المستفيدة من هذا التوزيع والذي يدخل ضمن أنشطة الخيرية منذ نشاتها  إسهاما في تعزيز وشائج القربى وصلة الرحم ومواساة المحتاجين من المجموعة في أماكن تواجدهم .

وتشرف على الخيرية  نخبة من شباب المجموعة آلت على نفسها خدمة المجتمع وتخصيص المجموعة وذوي الحاجة خاصة ،بما يمكن ان يحفظ لحمتها ويساهم في مجهود الدولة الرامي إلى مواساة المواطنين في التخفيف من آثار جائحة كوفيد 19 وما نجم عنها من صعوبات طالت جميع أوجه الحياة .

والجدير بالذكر ان للخيرية الفضل في بناء وتجهيز محظرتين للمجموعة والتكفل بالدارسين والمدرسين فيهما إسهاما في تربية النشء وتحفيظ القرآن الكريم وتجويده  لأبناء المجموعة .

وفيما يلي النشرة الكاملة  للتوزيع في إيجاز للخيرية :

” خيرية الشيخ سيدى أحمد بن موسي السملالي
موسم الشيخ سيدي أحمد بن موسي السملالي الخيرى افطار الصايم 2021م
تفاصيل توزيع السلات الغذايية:
1سلة غذايية باسكنو
5سلات غذايية عدل بكرو
1سلة غذائية النعمة
1سلة غذائية تنبدغه
46سلة غذايية لعيون اقليك اسماليل
10سلات غذايية الطينطان _ ليبه
6سلات غذايية كيهيدى
7سلات غذائية المقام
1سلة غذائية ابى تلميت
3سلات غذايية أطار
1سلة غذائية شنقيط
3سلات غذايية انواذيبو
1سلة غذائية بولنوار انواذيبو
6سلات غذايية ازويرات
63 سلة غذائية انواكشوط
الجميع 155 سلة غذائية .
السادة الشرفاء الأفاضل :
ان تمويل الشرفاء السماليل لهذا الموسم الخيرى افطار الصايم 2021م والأول من نوعه في مجتمعنا الشريف هو اصدق تعبير عن :(المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضا ) فضلا انه وسيلة لتجسيد الاخوة والتضامن والتعاضد:( تهادو تحابوا ).
السادة الشرفاء الأفاضل:
فى ختام موسم الشيخ سيدي أحمد بن موسي السملالي الخيرى افطار الصايم 2021م نعبر عن افتخارنا واعتزازنا بكم معشر الشرفاء السماليل فقد اثبتم جميعا دون استثناء من خلال دعمكم ان هذ الموسم موسكم جميعا (علماء، مثقفون ،رجال أعمال ،أطر أساتذة،معلمون ،تجار ،طلاب محاظر،منمون،داخل الوطن أو في الغربة ……)وان الخيرية ليست الا وعاءا لبعض كرمكم .
حفظكم الله وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال وصلي الله علي سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *