كيفة/ انضمام أكبر الكتل لمبادرة الإقلاع

 

شهدت مدينة كيفه هذا مساء أمس حشدا تحسيسيا كبيرا أقامته مبادرة الإقلاع من أجل فوز رئيس الإجماع ،حضره جمهور واسع من ساكنة كيفة عاصمة ولاية العصابة ، تم خلاله انضمام كتلة النهوض للوحدة والتنمية في مقاطعة كيفه للمبادرة.

رئيس كتلة النهوض للوحدة والتنمية يُب ولد أحمد ولد قبّ صرح بأن هذه الانضمامات ،جاءت نتيجة لرؤية سياسية عميقة نتجت عن قراءة متأنية ومدروسة للساحة السياسية ، فقد توفرت كل الصفات المطلوبة في هذه المبادرة وفي قياداتها القوية والمخلصة لنهج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

رئيسة المبادرة النائب د. امية الخليفة رحبت بانضمام هذه الكتلة الوازنة معتبرة أنها ستضيف إلى العمل التعبوي نتائج ملموسة في تحقيق الهدف المنشود المتمثل في تسجيل الناخبين على اللائحة الوطنية للإحصاء الإداري ذي الطابع الإنتخابي من أجل التصويت بكثرة لصالح مرشح الإجماع محمد ولد محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني للفوز بالشوط الأول في الاستحقاقات المقبلة ، مطالبة في الوقت نفسه أن تكون الحشود أكبر لاستقبال رئيس الجمهورية المرتقبة للمدينة .

نائب رئيس المبادرة سيدي محمد وافي ،حث الحشود على كسب الوقت والاستفادة من الوسائل التي عبأتها المبادرة لاستكمال عمليات التسجيل في الآجال المنصوصة،مثمنا جهود الكتل المنضوية تحت المبادرة وتلك المنضمة حديثا مطالبا بتكاتف الجهود والتنسيق المحكم لبلوغ الهدف المنشود وإنجاح الزيارة وعمليات التسجيل .

والجدير بالذكر أن بعثات من المبادرة تجوب مختلف ولايات الوطن للتحسيس حول أهمية التسجيل على اللائحة الإنتخابية وتأدية الواجب الإنتخابي .

زر الذهاب إلى الأعلى