شهادة وتنويه بجهود المديرالتجاري السابق لSNDE،بالعيون

 وكالة النعمة الإخبارية #أجرى المدير العام للشركة الوطنية للماء مؤخرا تحويلات على مستوى المسؤولين في بعض  المدن في الداخل كان من ضمن هذه التحويلات المدير التجاري للشركة بالعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي السيد سيدي ولد سيد احمد  الذي شهدت خدمات الشركة في عهده تحسنا غير مسبوق  ..

فقد استطاع ولد سيد أحمد   التغلب على معظم الإختلالات التي عجز الكثير من أسلافه التغلب عليها بل إن بعضهم زاد في حقبته العطش ليشمل أحياء عديدة من المدينة لأسباب باتت معلومة لدى العامة قبل الخاصة من الساكنة اقل مايقال عنها تعمد الفساد ..

ففي عهده تم اقتناء مضخات وإعادة تأهيل آبار وتقنين توزيع المخزون على الأحياء بعدالة ومتابعة الإمداد بالمياه مختلف الأحياء راكبا وراجلا على قدميه وتقويم الإختلالات التي تنشأ من حين لآخر باستنفار فريقه الفني حتى خارج اوقات الدوام لكي ينعم المواطنون في مدينة العيون بالشراب ..

إن المواطنين في معظم أحياء المدينة ، إذ ، ينوهون بجهود سيدي ولد سيد احمد، ليطالبون السلطات العليا في البلاد والقائمين على المرفق ، المكافأة المناسبة لهذا الإطار بما يناسب وإعادة الإعتبار للجادين وأصحاب الكفاءة ،إقرارا بمبدأ المكافأة والعقوبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى