النعمة / زيني ولد مولاي عبدالله، يقيم أول أمسية تعبوية حاشدة لانجاح زيارة الرئيس غزواني لولاية الحوض الشرقي

أقام المهندس زيني ولد مولاي ادخيل مساء اليوم الإثنين ليلة الثلاثاء 4 دجمبر 2023 اول سهرة تحسيسية لإنجاح زيارة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني المرتقبة للولاية يوم ال7 من الشهر الجاري لتدشين مشاريع والإشراف على انطلاق أخري وترؤس مهرجان المدائن بولاتة .

الأمسية التي حضرها النائبان عن مقاطعة النعمة السيدان : د.محمد الغيث ولد الحضرامي والسيدة فاطمة بنت محمديربة ولفيف من الأطر والمنتخبين والفاعلين السياسيين وهيئات مدنية وشبابية ؛ كانت مناسبة لكلمة الرئيس المبادرة زيني ولد مولاي ادخيل رحب فيها بالحضور مطالبا الجميع باتخاذ كل التدابير اللازمة للتعبئة الشاملة لحشد أكبر احتفال يليق بمقدم الرئيس لمدينة النعمة عاصمة الولاية ، معولا على ما سيقوم به أبناء هذه المدينة من واجب الإحتفاء بالزيارة لما لها من أهمية للساكنة وما يتوقع منها على المديين القريب والبعيد .

ويعد زيني من أكثر أبناء الولاية الشباب ، اندفاعا في خدمة الصالح العام وأكثرهم تشبثا بأهداف الرئيس الرامية إلى تنمية الولاية وخلق مشاريع تفضي إلى الرفاه الإجتماعي والإقتصادي للولاية .

ومن الجدير بالذكر أن الكثير من أطر الولاية حلوا بها لتعبئة الجمهور لتخصيص احتفال مختلف عن المألوف حسب السياسيين يميز السياق الدلالي للزيارة .

زر الذهاب إلى الأعلى