النعمة / توقع بترشيح بمبة بنت البشير للنيابيات عن حزب الإنصاف بالنعمة


تشهد الساحة السياسية مؤخرا في الأوساط الشبابية خاصة والسياسية عامة في مقاطعة النعمة حراكا محموما وغير مسبوق جعل من الإستحقاقات والترشحات لها ،حديث الناس في الصالونات والمكاتب والأسواق وحتى في الشوارع وعلى المركبات ..

وتفيد آخر الإستطلاعات التي قام بها بعض المهتمين بالشان الإنتخابي تقدم حظوظ الشابة بمبة بنت الباشير في الترشح من حزب الإنصاف عن دائرة النعمة او في اللائحة الوطنية ،لما تتمتع به السيدة بنت الباشير من رصيد نضالي مثمر ونشاط جمعوي خيري ينصف الطبقات الهشة ويخدم حقوق الشباب والمرأة بشكل خاص..

وتؤكد كل المؤشرات والإشارات العديدة للمعايير الجديدة المعتمدة من طرف حزب الإنصاف والرامية إلى احترام خيار القواعد الشعبية وتجديد الطبقة السياسية وإنصاف الكفاءات ومناصرة المهمشين وغيرها من الدلائل الإيجابية جعلت من  ترشيح الحزب للناشطة بمبه بات مسألة وقت لاغير ..
وهو ماسيلاقي ترحيبا واسا في مختلف هذه الطاقات الشبابية يصل حد الإجماع .

والجدير بالذكر أن بمبة بنت الباشير لها سجل ناصع البياض وحافل بالعمل السياسي الصادق مع هيئات الحزب وقواعده ومع الفئات الهشة من خلال التطوع التضحيات السخية في أنشطتها الخيرية من خلال المجتمع المدني ومنظماته العاملة في الولاية والمقاطعة بشكل خاص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.