أطر ووجهاء تجمع اغليق السماليل بتنحماد يحشدون لاستقبال الرئيس غزواني ..


تشهد قرى وتجمعات اغليق السماليل هذه الأيام سباقا محموما يسابق الزمن لحشد أكبر جمهور لاستقال رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في مدينة العيون عاصمة ولاية الحوض الغربي المقررة في ال29 من الشهر الجاري .

وفي هذا الإطار ،أعدت مجموعة أطر  الشرفاء السماليل لجنة بقيادة الدكتور محمد المختار سيدي محمد الناه، خيما ومراكز  لتنظيم الحشود المرحبة بالضيف والوفد المرافق في  اماكن الزيارة من محتلف  تواجدها في أنحاء ولاية الحوض الغربي .

ويتعلق الأمر باغليق السماليل بتنحماد، وحي البيطرة بلعيون وحي الهدى بالطينطان وقرى الكتانة بتامشكط والكيل بأم لحياظ وبدر بكوبني وحيث تتواجد المجموعة في انحاء هذه الولاية للتعبير عن مدى تعلق المجموعة ودعمها لخيارات الرئيس غزواني وحزب الإنصاف والتشبث بالبرنامج الإنتخابي “تعهداتي ” تثمينا لما تم إنجازه منها وماهو قيد التنفيذ .

والجدير بالذكر أن مجموعة الشرفاء السماليل الملتفة حول مكتب أطرها الحالي ؛ظلت منسجمة مع توجهات الحزب وحاضرة في مختلف الإستحقاقات التي خاضها مشكلة ثقلا وازنا حقق للحزب وللرئيس حسما مشرفا وخاصة في الإستحقاقات الأخيرة وهي بهذا الحراك تعلن عن مباركتها لما تحقق من وعود الرئيس وما سيتحقق في باقي المأمورية ..


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.