ظهور لافت وفريد للدكتور عبدي سالم ،في معرض الثروة الحيوانية بتمبدغة..”إيجاز “


وكالة النعمة الإخبارية ؛ (النعمة ) ،أظهر الدكتور عبدي سالم ولد الشيخ سعدبوه الأمين العام لوزارة التشغيل والشباب والرياضة حضورا قويا في الحشد الكبير الذي خص به  الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خلال زيارته الأخيرة لتمبدغة والنعمة ..

فقد مكن أطرَ ومنتخبي بلدية آكوينيت عامة و حاضنته الإجتماعية ذات القواعد  العريضة في الولاية  من الحضور بقوة في مسيرات ترحيبية في مختلف محطات الزيارة ترحيبا وتثمينا ودعما لنجاح الهدف المرجو منها والذي يعد مكسبا لجميع سكان الحوض الشرقي .

ونظرا لمكانة الرجل الروحية في نفوس الكثيرين من أبناء المنطقة وحضوره السياسي الوازن لدى مختلف الفرقاء السياسيين فإن تلك المميزات من ضمن أخرى  والتي ينفرد بها ولد الشيخ سعدبوه ؛ جعلت من مئات الأطر والشخصيات الوازنة تتوافد على مقر إقامته منذ وطئت قدماه عاصمة الولاية للتحضير لزيارة الرئيس محمد ولدالشيخ الغزواني .

وفي تصريح لوكالة النعمة الإخبارية ؛ أكد الدكتور عبدي سالم بأن لدعم الرئيس للتنمية الحيوانية العمود الفقري لإقتصاد الولاية والمخزون الهائل لثروة البلاد المتجددة ؛ بتعبئة هذه الأموال المعتبرة ليعتبر بحق دليلا على الوفاء لهذه الولاية التي ظلت ثروتها تستنزف عبر عقود دون راجع يذكر يمكن أن يخفف من معاناة المنمين والساكنة بشكل خاص ..الامر الذي وعاه بشكل مبكر فخامة الرئيس بحشد هذا التمويل وتوجيه الإستثمارات الكبيرة من أجل تحويل قطاع التنمية الحيوانية رافدا اقتصاديا متعدد الأقطاب يعول علىيه في بشكل أكبر في الناتج الوطني .

والجدير بالذكر أن الدكتور عبدي سالم ولد الشيخ سعدبوه  من أكثر الأطر قبولا واحتراما من مختلف الطوائف السياسية لبعده عن التجاذبات والتخندق في الأحلاف بحكم تربيته وتكوينه التقني وخدمته للجميع وحبه للناس جعلت منه هذه الخصال مجتمعة شخيصة إجماع في ولاية الحوض الشرقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *