الإعلامي ولد لفرك يقود كتلة وازنة لانجاح خيارات حزب الانصاف في الشوط الثاني..

أعلن الفاعل السياسي والإعلامي سعيد لفرك عن ميلاد كتلة سياسية وازنة في مدينة زويرات عاصمة ولاية تيرس زمور.

وقال رئيس الكتلة ولد لفرك إن “الكتلة كانت موجودة قبل سنوات ،ولكن ظروفا خاصة حالت دون إبرازها مما جعل البعض يقزمونها ويتجاهلون حجمها ووزنها الحقيقين “.

وأضاف رئيس الكتلة التي تحمل اسم ” معا من أجل انصاف أبناء زويرات ” أن ما يميز الكتلة هو محاصصة عادلة بين جميع مكونات شعبنا داخل مكتبها التنفيذي.

وأردف ولد لفرك أنه شاب من أبناء زويرات وحرصه على المصلحة العامة للمدينة ولأبنائها يقتضي الاصطفاف خلف خيارات حزب الانصاف الممثل الشرعي والوحيد لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأكد دعمه اللامشروط ودعم كتلته لابني مدينة زويرات حمود المالحة وادوم حكي المترشحين لنيابيات 2023 عن دائرة زويرات من حزب الانصاف.

وأشار ولد لفرك إلى ضرورة تطبيق مبدأ الانصاف الذي دعا إليه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في برنامجه الانتخابي تعهداتي.

منبها في الوقت نفسه ساكنة زويرات والمنتخبين على ضرورة التحلي بالأخلاق الفاضلة والسلوك النبيل خلال الشوط الثاني، والابتعاد عن التجريح والتشهير والتنابز.

ووصلت كتلة الفاعل السياسي والإعلامي سعيد لفرك إلى أكثر من 50 أسرة بعد حملة تحسيس واسعة باشرتها الكتلة صباح اليوم الأحد في حي الحيط بمدينة زويرات عاصمة ولاية تيرس زمور.

وتبرع ولد لفرك بمبلغ مالي معتبر كمساهمة شخصية منه لانجاح حملة التحسيس والتعبئة من أجل السيطرة الفعلية على مدينة زويرات إنصافية حتى النخاع.

وشكلت الكتلة مكتبها التنفيذي كالآتي :

رئيس الكتلة : سعيد ابراهيم لفرك

نائب الرئيس : منينه امبيريك

مسؤول الشباب : محمد قاه وهيجاره عمار سي ومحمد جاو وباب عبد الله باب

مسؤولة النساء : فاطمة أحمد لخروف( لعزوز) وأمنة يرب والنزه سيد احمد بيبو

مسؤول المالية : الحسن دمب و مينه اميليد

مسؤول التحسيس : سلم بوه بايه و محفوظ باه ومريم بيبو ومريم المخطار

الهيئة الاستشارية :
المصطاف الديك
سيد اللل
سيد احمد أيتاه
الكوري محمد فال الحناني
سالم أحمد الديه

ابراهيم باه
أحمد الحسين

رئيسة المقر :
الفيدان فره
اشريفه اسويدات
كلثوم عبد الفتاح

وسبق أن تصدر ولد لفرك المشهد السياسي في ولاية انواكشوط الشمالية بتوليه منصب مسؤول الإعلام في أكبر مبادرة نظمتها الإطار فاطمة لفرك الداعمة لجميع خيارات حزب الانصاف .

 

#تابعونا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى