مجموعة اهل بيايه ،تهنئ مرشحي حزب الإنصاف على الفوز الباهر

عقدت مجموعة أهل جيبابه ولد أحمد مساء اليوم إجتماعا في منزل الناشط السياسي محمد ولد بيايه لتقييم حراكها في العملية السياسية والجهود التي بذلتها في سبيل نجاح خيارات حزب الإنصاف لضمان أغلبية مريحة في البرلمان من أجل إستمرار سير سفينة التنمية.

وخلال الإجتماع ثمنت المجموعة الدور الريادي لوزير الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي السيد سيدي أحمد ولد محمد الذي إستطاع بحكمته وقبوله لدى العامة أن يقلب الموازين لصالح حزب الإنصاف بعد أن كان محاصرا من طرف المغاضبين الذين أعلنوا جميعا دعمهم اللامشروط لجميع خياراته بعد اجتماعات جمعتهم مه الوزير في مقاطعات الولاية .

وفي ختام إجتماعها باركت المجموعة لجميع المترشحين من حزب الإنصاف الذين حصلوا على نتائج متفوقة في البلدية المركزية بقيادة العمدة الجودة  والنواب د. محمد الغيث والأستاذة فاطمة بنت محمد يربه وجهة الحوض الشرقي بقيادة الأستاذ محمدو ولد التيجاني وعمدة بلدية أم آفنادش الشيخ التراد ولد سيدي بيه .

هذا واشادت المجموعة بجهود السلطات الإدارية والامنية في تسيير العملية الإنتخابية الى جانب اللجنة المستقلة للإنتخابات حيث تم  إعتماد الشفافية والحياد التام بين جميع المتنافسين من مختلف الأحزاب السياسية

وفي الختام واتفقت المجموعة على تماسكها خلف فخامة رئيس الجمهورية ودعم خياراته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى