ازويرات : رئيس فرع (أ) بقسم حزب الانصاف يقدم خارطة توضيحية عن الوضعية الانتخابية لمناضلي الحزب تثير إعجاب إدارة الحملة .

نجح سيد محمد لفرك رئيس فرع ( أ) في قسم حزب الانصاف بمدينة زويرات عاصمة ولاية تيرس زمور في إدارة الفرع التابع له خلال موسم الحملة الانتخابية من أجل إنجاح مرشحي حزب الانصاف.

وأنشأ رئيس فرع حزب الانصاف بزويرات سيد محمد لفرك لجان تحسيس ميدانية تابعة للفرع من أجل إعطاء صورة واضحة عن الخارطة الانتخابية لمناضلي الحزب في مدينة زويرات.

وفور إنتهاء عمل الفرق الميدانية قدم ولد لفرك شروحا موسعة أمام مدير حملة حزب الانصاف بولاية تيرس زمور الوزير كان أوسمان و مساعده حمادي ولد البكاي و المنسق المقاطعي السيد سيد محمد ولد الدييه .

وتمثل العرض في خريطة توضيحية تبين نسبة المصوتين في جميع أحياء الفرع( أ )و نسبة حظوظ الحزب في الفرع و ذلك من خلال وضع مفاتيح على الخريطة يعتمد على الألوان التالية ( أخضر : نسبة جيده ) أصفر 🙁 منافسة قوية ) أحمر : (منطقة خطر على الحزب )

 

ونال العرض المقدم إعجاب إدارة الحملة على مستوى مدينة زويرات ،مما دفع الوزير كان أوسمان إلى إعطاء أوامر إلى باقي الفروع والهيئات الحزبية من أجل تقديم عروض مماثلة لمعرفة حجم مناصري الحزب وتوزيعاتهم داخل ولاية تيرس زمور عامة ومدينة زويرات خصوصا .

ويعتبر سيد محمد لفرك رئيس الفرع ( أ) بحزب الانصاف بمدينة زويرات ،وهو أحد أكثر الأطر الحزبية قبولا وأخلاقا وجمهورا في جميع الأوساط .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى