الإنصاف في النعمة يحتفي باللوائح الوطنية


نظم حزب الإنصاف ليلة البارحة مهرجانا شعبيا حاشدا احتفاء برؤساء اللوائح الوطنية برئاسة رأس اللائحة الوطنية المختلطة محمد ولد بمب ولد مكت مصحوبا برئيستي لائحتي النساء والشباب.
وقد تحدث في مستهل المهرجان ألقى المنسق الجهوي للحملة الوزير الناني ولد اشروقه رحب فيه بوفد اللوائح الوطنية وحث أنصار الحزب على التصويت بكثافة لجميع لوائح الحزب بما فيها اللوائح الوطنية التي تمثل نسبة مهمة من عدد مقاعد الجمعية الوطنية ( حوالي 50 في المائة) ما يؤكد أهمية حصول حزب الإنصاف على أكبر عدد منها حتى يتمكن من الحصول على أغلبية مريحة تمكنه من تمرير مشاريع القوانين المقدمة من طرف حكومة فخامة رئيس الجمهورية.
بدورها دعت رئيسة اللائحة الوطنية للشباب المواطنين إلى توحيد جهودهم والتمسك بوحدتهم كما دعتهم للتصويت بكثافة للوائح الحزب وأن لائحة الشباب التي استحدثها فخامة رئيس الجمهورية تمثل التفاتة غير مسبوقة لفئة الشباب بما تعنيه من حيوية وحماس وإنتاجية وطموح.
وفي نفس السياق طالبت السيدة فاطمة بنت حبيب رئيسة اللائحة الوطنية جميع مناضلي الحزب بالتعبئة والتحسيس حول طريقة التصويت بالبحث عن صورة الميزان في البطاقة والتأشير أمامه بحرف الباء.
وفي ختام المهرجان ألقى السيد محمد ولد مكت خطاب مطولا شدد فيه على أهمية التصويت المتكامل والموحد للوائح الحزب وأن الاهتمام فقط باللوائح المحلية من بلديات ونواب وجهات يعتبر إهمالا لأن فيه تفريطا باللوائح الوطنية التي تمثل نسبة مهمة من مقاعد البرلمان.
وأكد أن الحزب سيراقب التصويت في كل مكتب لأنه لا يوجد مكتب إلا وهو محسوب على وجيه أو مجموعة سياسية معينة وهي مسؤولة عن نتيجته وحينها سيعرف الحزب من صوت له ومن وقف ضده وسيتعامل مع محازبيه على ذلك الأساس.
يشار إلى أن حملة حزب الإنصاف في مقاطعة النعمة أدت قبل يومين زيارات لبلديتي أمافنادش والمبروك كما اسضافتها مجموعة العمدة سيدي محمد ولد محمد في أمسية انتخابية كبيرة قبالة الثانوية.
ومن المقرر أن تؤدي اليوم زيارة لبلديتي بنكو واجريف.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى