حزب اتحاد الشباب الديمقراطي ،يعلن ،ولد عبيد مرشحاعنه في النيابيات المقبلة

أعلن حزب الإتحاد الشبابي الديمقراطي عن ترشيح الدكتور محمد الأمين ولد عبيد على راس لائحته النيابية على مستوى انواكشوط الشمالية.

جاء الإعلان عن ترشيح الأستاذ ولد عبيد ، في سياق استفادة الحزب من خبرة الرجل ومكانته في علاج عديد القضايا الشائكة في الساحتين السياسية والإجتماعية ،داعيا جميع مقربيه وأصدقائه والراغبين في التغيير نحو الأصلح بالتصويت له في الإستحقاقات المقبلة .

نص البيان :

”    بسم الله الرحمن الرحيم
انواكشوط: 10/03/2023
أيها الإخوة والأخوات في منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصا الأهل الكرام، والأصدقاء الأفاضل، والصديقات الفضليات، يطيب لي أن اطلعكم على أني ارتأيت إسهاما مني في بناء مشروع سياسي يسهم في طرح وعلاج القضايا الوطنية الكبرى (التعليم – الرق – الوحدة الوطنية – الفقر – الجهل – المرض) أن أترشح على رأس لائحة النيابيات في ولاية انواكشوط الشمالية، ولا يفوتني هنا أن اشكر حزب اتحاد الشباب الديمقراطي على تشريفي بقيادة هذه اللائحة.
وبالمناسبة اطلب من الجميع التصويت لها واصحابها بعون الله يعدونكم أنهم لن يخيبوا ظن المصوتين عليها، وخصوصا الراغبين في بناء مشروع سياسي يقف مع المظلومين والمهمشين والفقراء.
وفي الختام نضرع إلى الله أن يعطينا القدرة لندرك أن الفاسدين لا يصنعون المجد وأن الخائنين والمترددين لن تقوى أيديهم المرتعشة على البناء.
أخوكم:
الدكتور محمد الأمين ولد عبيد”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى