تمبدغة ، مجموعة وازنة ؛ تطالب الرئيس بإنصافها “صور”


أقام أنصار الدكتور سيدي ولد محمد عبد الله بتمبدغة ، اجتماعا حاشدا ،حضره ممثلوجميع الكتل الوازنة في المقاطعة للتحسيس حول ضرورة التوجه إلى الزراعة واستصلاح الأراضي والإسهام في مجهود الدولة الرامي إلى الإكتفاء الذاتي في مجال الغذاء واستغلال الموسم الماطر هذا العام .

كما حث المدعوين على الحرب على بعض المسلكيات الضارة كالغلاء في المهور والتبذير في المناسبات الإجتماعية والسياسية وتفادي الخلافات التي تسببها النعرات القبلية والملكية العقارية وغيرها من المسلكيات التي يجب أن يتجاوزها المجتمع نظرا للظرف الدقيق ومقتضيات العصر التي تتطلب وقوف الجميع إلى جانب البعض لمواجهة تحديات القرن.

الإجتماع كان مناسبة لتثمين ثلاث سنوات من إنجازات رئيس الدولة في مأموريته وماتحقق منها خصوصا على مستوى مقاطعة تمبدغة على وجه الخصوص ،
وكذا مطالبة الحاضرين القيادة العليا في الدولة بإنصاف هذه المجموعة الوازنة وإشراكها في الإمتيازات الكثيرة التي تمنحها الدولة بشكل إيجابي يضع حدا لهذا التهميش الذي يشعر به هؤلاء المجتمعون .

والجدير بالذكر أن الدكتور سيدي ولد محمد عبد الله هو الإطار الوحيد الذى هذه المجموعات الوازنة وتلتف حوله في كل المناسبات لصالح التوجه العام للنظام والحزب والإندفاع في تحقيق برنامج تعهداتي الذي التزم به الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في برنامجه الإنتخابي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.