ولد لوليد ؛ يكشف المستور ويهاجم بالعيار الثقيل النخبة الفاسدة..

أثارزعيم حزب الرباط الوطني ؛ الدكتور السعد ولد لوليد في مؤتمره الصحفي الأخير الكثير من النقاط تعليقا على قرب محاكمة المشمولين بملف العشرية ووقف الحوار الذي وصفه بالترف الغير ضروري ..

ومن أهم ما ركز عليه ولد لوليد هو تاكيد براءة ولد عبد العزيز من الفساد المنسوب إليه بدليل براءة أمين خزائنه ولد جاي الذي هنأه بالمناسبة واعتبر الأمر بمثابة براءة الذمة لحليفه ولد عبد العزيز .

ولد لوليد هاجم بالعيار الثقيل النخبة المتمكنة في السلطة السياسية متهما إياها ،بأنها مصدر الفساد  والعوائق أمام تقدم البلد نحو الرفاه والسلم الإجتماعي منذ نشأة الدولة وحتى اليوم ..ذلك أن ثالوث : اليسار والإسلاميين والمعارضة الذين اعتمدهم النظام شركاء الحوار والذي لم يعمر طويلا بسبب إقصائه للقوى الوطنية الحقيقية : “حزبه هو ومسعود وبيجل ” يثبت فشل هذه النخبة وضرورة إجتثاثها من المشهد بالتعاون مع الشعب الذي يراهن على وعيه الدكتور مبكرا قبل الإستحقاقات المقبلة للتخلص من هذه النخب المنتهية الصلاحية حسب زعمه .

ولم يفوت ولد لوليد الفرصة كلما وجد “المُوجِبْ ” أو لم يجده أن يظهر دوره في كشف المستور من ألاعيب النخبة وبيرام وافلام وتواصل وحلفائهم من الرموز القبلية والجهويين ومن يدور في فلكهم من من درجوا على طحن هذا الشعب بالصراعات ونهب خيراته وإلهائه بتفاهات لاتسمن ولاتغني من جوع والتي يعتبر “الحوار ” أحدها ..

واللافت في المؤتمر الذي استغرق ساعات أن ولد لوليد يستشعر الكثير من الخوف مما قد تسفر عنه محاكمة الرئيس السابق وأعوانه بترديده لانخشى المحاكمة ونتحدى المهددين بها ان تغير من عزمنا “..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى