تمبدغة / مركز الوثائق المؤمنة يحقق الفرق في تصدر الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد19


تجاوبا مع جهود الدولة في مكافحة المتحور من كوفيد 19 ومؤازرة للحملة الوطنية للتلقيح ضده ؛ أقام رئيس مركز الحالة المدنية والوثائق المؤمنة بمدينة تمبدغة السيد محمد ولد محفوظ حملة تحسيية لصالح العشرات من زوار المركز بالتعاون مع فريق المركز والسلطات الإدارية والصحية بالمدينة الأمر الذي لقي تجاوبا واسعا من طرف السكان المراجعين لخدمات المركز وغيرهم من المواطنين القاطنين بالمدينة  .

ولإنسيابية العملية خصص المركز قاعة كبيرة لإستقبال الراغبين في التلقيح ضد الوباء وتعزيز الجرعات القبلية لتحصين المواطنين من انتشار المرض .

وتتنزل هذه الحملة في إسهام المركز بالمشاركة الفعالة في جهود الدولة الرامية إلى تحصين الأفراد من العدوى بكوفيد المنتشر عالميا وهم يرتادون أحد أهم المراكز ولوجا لمختلف هؤلاء المواطنين كما تأتي الحملة ساعات قبل اختتام الحملة الوطنية الكبرى هذا المساء 18 مايو 2022.

والجدير بالذكر أن رئيس المركز الإداري الشاب ولد محفوظ كان له الفضل في تغيير الوجه العام للمركز بفاعلية وكفاءة منقطعين حيث أصبح المركز قبلة لمختلف الوافدين من أنحاء المقاطعة الواسعة الأرجاء لإعتماده سياسة الباب المفتوح على مدار الساعة خدمة للمواطن وحقوقه في نيل وثائقه المدنية مهما كان مستواه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى