تمبدغة تحسن ملحوظ في الخدمات العمومية “تفاصيل “


شهدت معظم المرافق الحكومية في مدينة تمبدغة تحسنا كبيرا في الأونة الأخيرة وخاصة بعد الخطاب الأخير لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الرامي إلى انتهاج الباب المفتوح وجعل الإدارة في خدمة الشعب وتسهيل خدماتها لحل مشاكله ..

وفي هذا الصدد زارت بعثة من وكالة النعمة الإخبارية بعضا من هذه المرافق وفي أوقات متفاوتة من ساعات الدوام الرسمي في المدينة حيث كان العديد من المواطنين يتردد ون عليها الأيام والأسابيع لتوقيع وثيقة أو لحل مشكل أو الإستفسار عن آخر دون حل في أغلب الأحيان وهو ما تغير بزاوية 360 درجة حسب المواطنين هنا ..

السيد “م .ع .د ” سألناه وهو يخرج من مكتب المحكمة بالمقاطعة في الساعات الأولى من هذا الصباح والقادم من كومبي صالح هل في المكتب من مترددين وهل تيسر له الحكم الذي أتى من أجله لمكاتب القضاء ؟ رد ضاحكا مستبشرا “كل شي متيسر فتبارك الله ” لم يأخذ مني توقيع الوثيقة سوى 5 دقائق والحمد لله رب العالمين .

ومثل القضاء مكاتب المقاطعة والبلدية والأمن وهو مايعني ان التغيير في البلد ممكن وبأسرع مانتخيل لكن بوجود إرادة القادة وصرامتهم في محاسبة المسؤولين واحترام حقوق المواطن فإن ذلك وحده كفيل برقي الشعوب وإرساء السلم الأهلي وإرضاء شعب لا يطلب الكثير من خيرات بلده ..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى