ولد بلاتي ؛ ورشة التنمية بالحوض الشرقي ستؤسس لمرحلة جديدة من العيش الكريم

 

أكد الإطار في ميناء انواكشوط المستقل ؛الإمام ولد بلاتي أن جل مشاكل الفقر في ولاية الحوض الشرقي ستعرف طريقها للحل مع انطلاق عشرات المشاريع التنموية في الولاية هذا العام  وذلك برصد الحكومة عشرات المليارات لتنفيذ تلك المشاريع على وجه الإستعجال .

وفي تصريح لوكالة النعمة الإخبارية  قال ولد بلاتي  إن الطاولة المستديرة التي تعتزم الحكومة إقامتها بإشراف الوزير الأول محمد ولد بلال في الولاية أواخر الأسبوع المقبل في مدينة النعمة عاصمة ولاية الشرقي ،ستشكل تأسيسا لتنفيذ القطب التنموي الجامع والذي أعطى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني انطلاقته من تمبدغة منذ شهور تنفيذا لتعهداته لسكان الولاية .
والجدير بالذكر أن أن للإطار الإمام ولد بلاتي حضورا سياسيا كبيرا في الساحة السياسية والشعبية لما يتمتع به من قبول لدى مختلف الطيف المكون للولاية ..

ويضيف ولد بلاتي ، أن البلاد مقبلة على  تمويلات وثروات  هائلة ومشاريع تنفيذها ؛ستغير من واقع البلاد نحو رفاه اقتصادي وتنموي يعتبر الإنسان هدفه الأول وغاياته الأخيرة وهو ما يجب أن يعيه المواطنون بكثير من الوعي واتخاذ المابدرة والإنسجام مع خيارات البناء المقام بها ..

ويعد الإمام ولد بلاتي ؛ من ضمن الأطر الأوائل الذين وصلوا المنطقة لتعبئة الساحة والتحسيس بأهمية الحدث وضرورة  الإستفادة  منه وتثمينه لدى جل الساكنة في ولاية الحوض الشرقي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *