الدرك الوطني ؛ يطلق موقعا ألكترونيا وقائد الأركان يلقي كلمة بالمناسبة “تفاصيل “


أطلقت القيادة العامة للدرك الوطني موقعا ألكترونيا إسهاما منها في تنوير الرأي العام والمواطنين حول مختلف القضايا التي تهم أمنهم وبهذه المناسبة ألقى القائد العام للدرك الوطني ولد عيشه كلمة بالمناسبة هذا نصها :

“تطلق قيادة أركان الدرك الوطني هذه الأيام موقعها الالكتروني لتأمين أداة فعالة للتواصل مع الجمهور العريض بصورة آنية وتفاعلية معتمدةً المصداقية دليلا والمهنية منهجا. وعلاوة على تحسيس المواطنين حول الإشكالات الأمنية كمكافحة الإرهاب و الجريمة المنظمة، سيعمل الموقع الجديد على تقديم كل ما من شأنه الاستجابة لاهتماماتهم وانشغالاتهم خاصة ما يمس جانب الأمن والسكينة العامة وحماية المواطنين والمقيمين على أرض الوطن العزيز.

وسيكون موقع الدرك الوطني متعدد النوافذ والخدمات كما سيسهر على تزويد المواطنين بكل المعلومات التي تهم أمنهم وسلامتهم وإطلاعهم على نشاطات الدرك ومهامه وتشكيلاته ودوره في إنفاذ القانون وفي حماية الأمن العام والدفاع عن الحوزة الترابية للوطن بكل شفافية تمشيا مع توجهات السلطات العمومية. كما سيطور موقع الدرك الوطني نوافذ تفاعلية تسمح لأفراد الهيئة وللجمهور بعرض انشغالاتهم حول جميع القضايا ذات الصلة بالأمن.

وعليه فإن هذا الموقع  سيكون منكم وإليكم، فلا تترددوا في إثرائه بإنتاجكم ومقالاتكم ورسائلكم.

إن قيادة أركان الدرك الوطني تعتمد كثيرًا على هذا البعد التفاعلي الذي سيضمن لموقعها،التحول من مجرد رقم إضافي في لائحة المواقع، إلى وسيط مفتوح للإعلام والتثقيف والتوعية خدمة للوطن والمواطن .”.
وللراغبين في زيارة الموقع  من خلال الرابط التالي :
http://www.gendarmerie.mr/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *